***منتدى الامل***
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع شبابي*ثقافي*اجتماعي*متنوع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

فلسطين يا احن حضن في العالم ( الرجاء القراءة هااد الموع)

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

فلسطين يا   احن حضن في العالم ( الرجاء  القراءة هااد الموع) Empty
مُساهمةموضوع: فلسطين يا احن حضن في العالم ( الرجاء القراءة هااد الموع)   فلسطين يا   احن حضن في العالم ( الرجاء  القراءة هااد الموع) Emptyالثلاثاء يونيو 03, 2008 3:58 pm

فلسطيني وافتخير اني فلسطين ولش ما افتخر باني فلسطين بعض الناس من اهل واصل فلسطين وخاصه من يسكونون اراضي 48 البعض يفتخر اه من اسرئيل ابو في معنى اخر انه مواطن فلسطيني والبعض غير ذالك يوضعو على الرئس
مع الشكر والتحيه

ابن فلسطين وافتخر
ملاحضه انا بحب الصداقه ما عندي مانع من الي بحب يضيف ايملي ونكون اصدقاء ونتناقش واي سوال انا مستعد عله
مرسي الكم كتير بااااي ابن فلسطين وافتخر؟
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: فلسطين نصر الامه والعالم العربي   فلسطين يا   احن حضن في العالم ( الرجاء  القراءة هااد الموع) Emptyالثلاثاء يونيو 03, 2008 6:20 pm

ايام من عمري كتب:
فلسطيني وافتخير اني فلسطين ولش ما افتخر باني فلسطين بعض الناس من اهل واصل فلسطين وخاصه من يسكونون اراضي 48 البعض يفتخر اه من اسرئيل ابو في معنى اخر انه مواطن فلسطيني والبعض غير ذالك يوضعو على الرئس
مع الشكر والتحيه

ابن فلسطين وافتخر
ملاحضه انا بحب الصداقه ما عندي مانع من الي بحب يضيف ايملي ونكون اصدقاء ونتناقش واي سوال انا مستعد عله
مرسي الكم كتير بااااي ابن فلسطين وافتخر؟
بوودي

بوودي

مُساهمةموضوع: رد: فلسطين يا احن حضن في العالم ( الرجاء القراءة هااد الموع)   فلسطين يا   احن حضن في العالم ( الرجاء  القراءة هااد الموع) Emptyالثلاثاء يوليو 15, 2008 1:04 pm

يسلمووو هالادين

مشكور

فلسطين يا احن حضن في العالم ( الرجاء القراءة هااد الموع)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-